عادات غريبة وعجيبة من الهند

 

 الهند هي إحدى دول القارة الآسيوية ، ويحدها من الشمال الصين وبوثام ونيبال وأفغانستان ، وسريلانكا من الجنوب ، وباكستان وبحر العرب من الغرب ، وبنغلاديش وميانمار من الشرق ، وتنقسم الهند إلى 28 ولاية ، تعتبر نيودلهي ، وهي العاصمة الرسمية للهند وأكبر مدنها ، وأشهرها دلهي ومومباي.
لكن للهند عادات وتقاليد كثيرة غريبة تنفرد بها وحدها دون باقى شعوب العالم سوف نتعرف على بعضها.
فى الجنائز ودفن الموتى :-
البلد الهندي لديه تقاليد وعادات وآداب غريبة ، خاصة في الموت. وقت الوفاة بعد وفاة شخص يحرق جسده بعد الموت ويضرم النار بين جذوع الأشجار وهو بينها ، ويعتقد الهنود أن هذا تكريم للموتى ، وإذا مات الزوج اشعلت النيران في زوجتة ، وذلك لإثبات الولاء لزوجها بعد وفاتة.
 فى الطعام والشراب :-
من عادات الأكل في الهند تجنب تناول اللحوم أو مشتقاتها ، لأننا وجدنا أن الهنود لا يأكلون البيض أو الحليب أو الجبن ، كما أن الهند تفضل العام الحار فى جميع أنواع الأطعمة (سواء كانت حلويات أو غيرها) وغير مسموح للهنود أكل السمك او ذبح البقر لأنهم يقدسونة.
فى الأحتفال بالزواج :-
في يوم الزفاف الفعلي في الدولة الهندية يدور الزوج حول النار ، لأن الحريق يعتبر من الرموز المقدسة للدولة الهندية ، ثم يقوم الزوجان بأخذ العهود على بعضهما البعض حسب التقاليد والعادات التي تعترف بها الدولة الهندية ، ومن ثم يكونان في حفل الزفاف الهندي يتم اقامة  العديد من العادات والتقاليد المختلفة.

ترتيب المواضيع حسب الشهر