جزيرة سينتينل الشمالية (المكان الأكثرانعزالا)



تعد جزيرة سينتيل من اكثر الأماكن غرابة واكثرها انعزالا على وجة الأرض حيث يرفض سكانها اى اندماج مع الحضارات الحديثة كما يرفضون ايضا اى تعامل مع الغرباء او حتى يسمحون بأى شكل من اشكال التواصل فتعتبر منطقة مجهولة يكسوها الغموض بالنسبة للبشر لايطأ ارضها الا السكان الأصليون .
ويرجع ذلك الى خوف سكانها من تكرار هجمات حدثت فى الماضى وراح ضحيتها الكثير من السكان الأصليين مما دفعهم لرفض اى اشكال التواصل مع الغرباء مما جعل العالم يعتقد انة مكان من اخطر الأماكن فى العالم نتيجة لمهاجمة افراد القبيلة لأى احد يتقدم بأتجاههم بالأسهم والحجارة مما ادى لمقتل صيادان عندما انجرف قاربهما بالقرب من الجزيرة عام 2006 وغيرها من محاولات التواصل مع افرادالقبيلة.
تعتبر الجزيرة من جزر أندمان الهندية وتقع على خليج البنغال بالقرب من جزر أندامان و نيكوبار , وهى جزيرة صغيرة تحدها المياة والشعاب المرجانية من جميع الجهات وبالطبع لايعرف اى شئ عن سكانها الأصليين , ويعتقد ان عددهم يتراوح بين 50 الى 400 نسمة ويعتقد أنهم السكان الأحياء الوحيدون على كوكب الأرض الذين لم يسمحوا للحضارة الحديثة أن تمسهم بأي شكل من الأشكال.
ويواجة السنتليون الكثير من المخاطر منها الأوبئة التى لم يكونوا لها اى مناعة طبيعية كما انها عراة دائما لايستخدمون الملابس مطلقا ويعيشون على الأطعمة التى يستخرجونها من البحر.
اعلنت الحكومة الهندية ان الجزيرة التى فى حجم (مانهاتن تقريبا) والمياة التى حولها حتى ثلاثة اميال منطقة محظورة من التواجد فيها.

ترتيب المواضيع حسب الشهر